963997268268+
دمشق
بوابات الدفع الالكتروني

بوابات الدفع الالكتروني

بوابات الدفع الإلكتروني

أصبح مفهوم الدفع الالكتروني  يتطور بشكل كبير وملحوظ، وقد غزا هذا المجال السوق بشكل كبير بسبب الامتيازات المبهرة التي تقدمها التجارة الالكترونية من سهولة وأمان وغيرها.

لقد تغير التسوق عبر الإنترنت والدفع الالكتروني من مجرد كونه قيمة مضافة إلى قيمة أساسية وحيوية، وقد أصبحت التجارة الإلكترونية متاحة للجميع من خلال الدفع الالكتروني.

ماهي بوابات الدفع الإلكترونية؟

بوابة الدفع هي الوسيط بين المتجر الإلكتروني ومعالج الدفع الذي يتلقى الدفع من العميل,بمجرد  أن يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به على الموقع او المتجر الالكتروني فإن بوابة الدفع تتولى إرسال تلك البيانات بشكل آمن إلى معالج الدفع.

ما هي مميزات نظام الدفع الالكتروني؟

1-   تسهيل وتيسير عملية الشراء والتعاملات المالية لمستخدم وسيلة الدفع الالكتروني بشك

2-   سهولة التعامل من خلال الموبايل أو الموقع بدلًا من حمل النقود.

3-   يضمن التاجر جميع حقوقه عند اتمام العملية، وهذا سيؤدى إلى ارتفاع نسبة المبيعات لديه.

إن امتلاك متجر أو شركة إلكترونية يمنح مالكها ليونة في العمل ويمكنه إدارة أعماله ومتابعتها من المنزل أو من أي مكان يتوفر فيه الإنترنت، كما يستطيع التاجر تزويد التطبيقات والمواقع الإلكترونية ببيانات مباشرة يمكن الوصول إليها عبر الهواتف الذكية، مما يلغي الحاجة لوجود شركة أو متجر تقليدي لتأدية المهام، كما يمكن التواصل مع العملاء عن طريق الإنترنت مما يساهم في توفير الوقت والجهد المطلوب.

كيف تختار أفضل بوابات الدفع الإلكترونية  لمتجرك الإلكتروني؟

نورد أفضل 7 طرق لاختيار أفضل شركة دفع إلكتروني
سهولة الدمج - خيارات مصرفية مرنة - طرق الدفع المتاحة - أمان المعاملات – الحماية

 الدعم - الرسوم

يعتمد نجاح أي شركة، سواء كانت متجر تجزئة أو متجرًا عبر الإنترنت، بنسبة كبيرة، على كفاءة الطريقة التي تبيع بها منتجاتها إلى العملاء وفاعليتها. ولكي تنجح الشركة وتحقق مبيعات ينبغي لها أولًا كسب ثقة زوار متجرها أو موقعها الإلكتروني. وتتمثل الخطوة الأولى لكسب ثقة العملاء في توفير بوابة موثوق بها للدفع.

💯معلومات عنا

هل تعتقد أن علامتك التجارية تحتاج إلى مساعدة من فريق مبدع؟ اتصل بنا لبدء العمل في مشروعك

إقرأ أكثر 

sammmmmmm

هل تبحث عن